• الكل
  • عروض
  • كوبونات
  • تخفيضات
باستخدام كوبون سوق كوم souq.com من كوبوني يمكنك توفير الكثير من النقود بمعدل توفير ما يزيد عن 89$ بالاضافة الى العروض والتخفيضات الحصرية الخاصة بموقع سوق كوم

لاستخدام كوبون سوق كوم :

اضغط على شاهد الكوبون وسيتم نسخ كوبون سوق دوت كوم وتحويلك الى الموقع

يضم موقع سوق دوت كوم أكثر من أربعمئة ألف منتج من فئات مختلفة منها الازياء والملابس والأحذية والكتب والمجلات والبرامج والألعاب كسوفتوير او مادية بالاضافة الى الالكترونيات ومنتجات التقنية كالكمبيوتر والهاتف الجوال والمكياج وساعات اليد او الحائط والبارفان ومستلزمات المنزل …. الخ وقد اطلق عليه امازون الوطن العربي .

ويقدر عدد الزوار الذين يجتزبهم الموقع للتسوق على الانترنت بأكثر من ثلاثة وعشرين مليون زائر في الوطن العربي وينمو هذا الرقم بشكل متسارع بسبب تسارع ثقافة التسوق والشراء على الانترنت في الوطن العربي .

يشكل سوق كوم souq.com للتسوق اون لاين منصة افتراضية تجمع بين البائع والمستهلك ويقدم النفع للطرفين حيث يقتح للبائعين قنوات بيع جديدة ويلبي احتياجات العلملاء .

تم تأسيس موقع سوق كوم souq.com في سنة 2005 بتبعية لمكتوب وقد كان بداياته كموقع للمزاد العلني وفد أحرز نجاحاً وتقدماً ملحوظاً في ذلك الوقت وحين استحوذت شركة ياهو على مكتوب لم تشمل الصفقة سوق وبقيت تبعيته لمجموعة جبار .

يوفر سوق.كوم تسوق ونظام دفع امن للعملاء حيث يمكن الدفع من خلال باي بال أو كاش يو أو البطااقات الائتمانية الفيسا كارد أو الماستر كارد كما يوفر خدمة الدفع عند الاستلام .

يوفر سوق.كوم souq.com خدمات الشحن لكل من الدول التالية : المملكة العربية السعودية , الامارات العربية المتحدة , جمهورية مصر العربية , الكويت .

ويحتوي اقسام الدول التالية : سوق السعودية – سوق مصر – سوق الكويت – سوق الامارات

كما يقدم سوق دوت كوم خدمة عملاء على مدار الساعة تتميز بجودة عالية بالاضافة الى انه يقدم كفالة استعادة النقود في حال عدم رضى الزبون على الخدمة .

لاتنسى الاستفادة من كوبون سوق كوم بالاضافة الى العروض و كوبونات التي يوفرها كوبوني والتي توفر لك النقود والوقت .

في حال وجود ملاحظات او استفسارات بخصوص سوقكوم  لا تتردد في التواصل معنا

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

كوبوني
Logo